Department of Elementary education
Alumni
Students
Employees
Email
العربية
البوابة الالكترونية
MyUot
العربية
البوابة الالكترونية
Home
About
Programs
Academic Staff
Research and Projects
faculty of Education Janzour
Department of Elementary education
Digital Repository for Department of Elementary education
Key words
Choose publication type
Choose publication type
Conference paper
Article
Book
Chapter
PhD Thesis
Master Thesis
Final Year Project
Technical Report
Unpublished work
Document
Patent
Departmnt or Faculty
All
';
Brows By Type
Conference paper (10)
Article (27)
Master Thesis (6)
Final Year Project (7)
Technical Report (2)
Patent (1)
الذكاء الاجتماعي وعلاقته بالخجل لدى عينة من طلاب كلية التربية جنزور
اسراء المنجي الجيلاني المزوغي, بشرى مصطفى أحمد زيادة, تسنيم الطاهر علي حموده, مسرة عبد الله الغرياني (5-2024)
كلية التربية جنزور , 1(1), الصفحات 1-90.
أثر التظبيقات التكنولوجية على تنمية التفكيرالابداعي و النمو المعرفي لدى معلمات ىالتعليم الاساسي في مدينة طرابلس
عزيزة جمعة يفاو غلوس (1-2024)
, 1(1), الصفحات 1-37.
التفكير الايجابي وعلاقته بدافعية الانجاز لدى عينة من طلبة كلية التربية جنزور
اسراء عبدالقادر أحمد عيواز, ريان عبدالرحمن البشير التونسي, رتاج محمد العربي الطيب, كنانة الهادي عبدالسلام قريصيعة (10-2023)
كلية التربية جنزور, 1(1), الصفحات 1-72.
الكفايات التدريسية لمعلمي الشق الاول بمرحلة التعليم الاساسي من وجهة نظر المفتشين
التوهامي محمد امحمد صوان (7-2023)
, 2(2).
المناخ الاسري وعلاقته بالتفكير الإيجابي لدى طلبة كلية التربية بجنزور
التوهامي محمد امحمد صوان (7-2023)
مجلة الأكاديمية للعلوم الإنسانية و الاجتماعية _ الأكاديمية الليبية جنزور , 24(0).
الاحتراق النفسي لدى معلمات الشق الأول من التعليم الابتدائي
مريم سالم مسعود ابودﻻل (6-2023)
المجلة الليبية للعلوم التربوية و العلوم الإنسانية , 7(0), الصفحات 87-103.
دور كليات التربية في تحقيق ابعاد التنميو المستدامة من وجهة نظر اعضاء هيئة التدريس
د.نجوى حسن الغرياني (6-2023)
جامعة طرابلس, 1(1), الصفحات 1-14.
دور كليات التربية في تحقيق ابعاد التنمية المستدامة من وجهة نظر اعضاء هيئة التدريس
ناجية حسن عبدو الزروق الغرياني, زهرة منصور احمد التكماك (6-2023)
جامعة طرابلس, , الصفحات 162-180.
1
2
3